أطلقت حكومة ام القيوين اليوم بوابتها الالكترونية فى حلتها الجديدة

أطلقت حكومة ام القيوين اليوم بوابتها الالكترونية فى حلتها الجديدة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين .
وقام سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي بتدشين البوابة الالكترونية لحكومة ام القيوين بحلتها الجديدة واطلاق تطبيق " ام القيوين الذكية " / smart uaq /.
ووجه سمو ولي عهد ام القيوين المسؤولين بالبدء بالاجراءات اللازمة لتنفيذ الخدمات الذكية التي سيتم تفعيلها للجمهور.. واطلع على دليل الخدمات الحكومية للامارة وهو دليل موحد يحتوي جميع الخدمات المقدمة من قبل الدوائر الحكومية المحلية فى الامارة.
وقدم سعادة المهندس خالد الشامسي مدير عام حكومة ام القيوين الالكترونية شرحا مفصلا عن الخدمات التي ستقدمها البوابة الالكترونية لجميع الدوائر المحلية بالامارة مشيرا الى ان البوابة الالكترونية تمتاز بتصميمها المبتكر والبسيط وتوفيرها للمعلومات التي تهم المواطن والمقيم والزائر والمستثمر كما توفر البوابة الخدمات الالكترونية للدوائر المحلية بالامارة.
وقال الشامسي .. لان رضى المتعامل من اولوياتنا فقد أضفنا خدمة تقييم الموقع والتي تمكننا من معرفة اراء المستخدمين ومقترحاتهم وتساعدنا في تطوير الموقع.
وبالنسبة لتطبيق " ام القيوين الذكية " /smart uaq / اوضح الشامسي ان حكومة ام القيوين تسعى الى تسهيل الخدمات على المواطنين والمقيمين من خلال تطوير النظم الداخلية فى الدوائر والارتقاء بالخدمات التي تقدمها من خلال البوابة .. مضيفا ان اطلاق تطبيق " ام القيوين الذكية " /smart uaq / يأتي ليؤكد هذا التوجه حيث يعتبر بوابة لخدمات جميع الدوائر المحلية ويمكن لمستخدمي التطبيق دفع الرسوم المستحقة للخدمات التي توفرها الدوائر المحلية من خلال منصة واحدة وسيتم الاعلان عن الخدمات التي سيتم تفعيلها لاحقا.
وشكر الشامسى سمو ولي عهد ام القيوين على دعمه وتوجيهه الدائم لحكومة ام القيوين الالكترونية.. كما شكر الامين العام للمجلس التنفيذي لامارة ام القيوين ومدراء الدوائر المحلية واطقم العمل على تعاونهم التام في توفير البيانات وتذليل الصعاب.
حضر تدشين الموقع الشيخ احمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة ام القيوين وسعادة حميد راشد الشامسي الامين العام للمجلس التنفيذي لامارة ام القيوين ومدراء الدوائر المحلية.