طلب تعديل إرتفاع

الوصف

طلب تعديل إرتفاع

المستفيد من الخدمة

الأفراد - المؤسسات

المستندات المطلوبة

  1. صورة من خارطة الأرض - صورة الهوية

الإجراءات

  1. 1 - قسم خدمة المراجعين : يقوم القسم باستلام الاوراق المطلوبة من المراجع والتدقيق عليها وتعبئة بيانات الطلب وطباعته وتحصيل رسوم الطلب 2? قسم التخطيط لابداء الراي الفني 3? لجنة التقييم تقوم اللجنة بحساب تكلفة الزيادة والتوقيع على ورقة التقييم 4 ? قسم المراجعين يقوم القسم بعد الموافقة على الطلب وتقييمه بالاتصال بالمراجع وتحصيل رسوم الزيادة واصدار مخطط جديد 5? قسم الحسابات للتدقيق على الرسوم والتوقيع على صحة الرسوم وذلك على ورقة التقييم 6- قسم المساحة : يقوم مساح المنطقة التي تقع فيها ارض المراجع بالخروج للموقع لعمل التقرير المساحي بالضم المطلوب وتصويره كما يقوم المساح عند عودته برسم التقرير وطباعته وكتابة البيانات المطلوبة على التقرير 7- المرسم يقوم الرسام برسم المخطط الجديد ثم يقوم بعدها الطباع بطباعة البيانات المطلوبة وتحويل المخطط لرئيس قسم المرسم للتوقيع عليه 8 ?السجل والتوزيع يقوم رئيس القسم بالتدقيق على المخطط والتوقيع عليه وتسجيله على المخطط العام للامارة 9? نائب المدير للتدقيق على المخطط والتوقيع عليه 10? المديرالعام للتدقيق على المخطط والتوقيع عليه 11? رئيس الدائرة لاعتماد المخطط 12? خدمة المراجعين يقوم القسم بارسال رسالة نصية للمراجع لاستلام المخطط الجديد وتسجيل اسم المستلم وتاريخ الاستلام ورقم الموبايل. ملاحظة : في حال رفض الطلب يعاد الى قسم خدمة المراجعين لابلاغ المراجع وحفظ الطلب في القسم لمدة ستة اشهر يتلف بعدها .

رسوم الخدمة

الوصف موقع الدفع الرسوم
رسوم الطلب صندوق الدائرة 200 درهم للأفراد
رسوم الطلب صندوق الدائرة 500 درهم للمؤسسات
رسوم عدد الادوار صندوق الدائرة 0 حسب قرار اللجنة